الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال السعودي يستعد لضم ريتشارليسون لاعب توتنهام مقابل 60 مليون يورو

توتنهام

توتنهام

رحمة عويس

A A

أشارت تقارير سعودية بأن نادي الهلال السعودي يستعد لتأمين انتقال المهاجم البرازيلي ريتشارليسون من توتنهام هوتسبير مقابل رسم مذهل قدره 60 مليون يورو.

وبرز المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا، والذي سجل 12 هدفًا في 31 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، كهدف انتقالات أساسي للهلال، حيث يتطلعون إلى تعزيز خياراتهم الهجومية قبل الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة “اليوم الرياضية”، فإن الهلال عازم على تعزيز تشكيلته بالمواهب الأجنبية، ومن بينهم لاعبون من مواليد 2003، بالإضافة إلى تأمين خدمات ريتشارليسون.

وستمثل خطوة ريتشارليسون انقلابًا كبيرًا لأبطال الدوري السعودي للمحترفين، الذين حققوا ثلاثية محلية الموسم الماضي، بفوزهم بالدوري وكأس الملك وكأس السوبر السعودي.

طموحات الهلال للبناء على نجاحه الأخير ومواصلة هيمنته في الموسم المقبل جعلت من ريتشارليسون أولوية قصوى.

ومن شأن رسوم النقل المحتملة البالغة 60 مليون يورو أن تسجل رقماً قياسياً جديداً لدوري المحترفين السعودي، مما يؤكد عزم الهلال على الاستحواذ على ريتشارليسون وتعزيز مكانته كقوة هائلة في كل من المسابقات المحلية والقارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.