الأحد، 07 يوليو 2024

02:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سعر أرخص هاتف أندرويد في مصر، «مش محتاج جمعية»

أرخص هاتف أندرويد

أرخص هاتف أندرويد

نورهان عبدالعزيز

أرخص هاتف أندرويد، تتجه أنظار العديد من المستخدمين إلى شراء الهواتف الرخيصة، إذ تناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة خاصةً في ظل تراجع الأسعار بنسبة 20%، ومع اختلاف الذوق العام، تتنوع مواصفات الهاتف وفقًا لآراء المستخدمين، لكن يبقى السعر الخيار الأول عند شراء هذه النوعية من الأجهزة.

ويعد هاتف HONOR X5 Plus من أرخص هاتف أندرويد في مصر، إذ لا يتخطى سعره الـ4000 جنيه، فإليك مزاياه التي تجعله يحقق مبيعات مهولة، حسبما أعلنت العديد من المواقع الأجنبية.

HONOR X5 Plus: بطارية 5200 مللي أمبير - موقع - HONOR MEA

مواصفات أرخص هاتف أندرويد في مصر

يتمتع هاتف HONOR X5 Plus بالعديد من المزايا، إذ يدعم الاتصال بشبكات الجيل الثاني الـ2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G، إضافة إلى دعم شريحتين من النوع Nano Sim، كما يأتي بشاشة من النوع TFT LCD.

وتبلغ دقة الشاشة نحو 720×1612 بكسل بمعدل كثافة 269 بكسل لكل إنش، كما يصل معدل تحديثه إلى 90Hz، في حين يعتمد على معالج قوي من النوع Helio G36 بتكنولوجيا 12 نانو مع معالج رسومي من النوع PowerVR GE8320.

HONOR X5 Plus: بطارية 5200 مللي أمبير - موقع - HONOR MEA

كاميرا مميزة لأرخص هاتف أندرويد

ويضم الهاتف العديد من الكاميرات التي تُحسن جودة التقاط الصور والفيديوهات، إضافة إلى ذاكرته الصلبة التي تصل سعتها إلى 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، كما يعزز الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية، عن طريق كارت ميموري يتم تركيبه بدلًا من الشريحة الثانية.

ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية تأتي بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، أما الكاميرا الأساسية فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بعزل الضوضاء، كما يدعم إمكانية تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD ودقة 1080 بكسل ومعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة، ويدعم HONOR معدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.

HONOR X5 Plus Review - Jam Online | Philippines Tech News & Reviews

دعم وسائل الأمان من خلال أرخص هاتف أندرويد 

ويعزز أرخص هاتف أندرويد البلوتوث، إذ يأتي بإصدار 5.1 مع خاصيتي الـ A2DP, LE, aptX HD، كما أنه يُحدد الموقع الجغرافي الـGPS مع أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ GLONASS GALILEO, BDS، كما أنه يرتبط بمستشعر البصمة والذي يبرز الطاقة.

ويدعم خاصية الـ Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه، إضافة إلى تدعيم وسائل الأمان والحماية المختلفة، علاوة على منفذ الـ3.5 ملم الخاص بسماعات الأذن، بجانب دعم وتعزيز خاصية الـ OTG، علاوة على نظام تشغيل الـ 13 مع واجهة هونر الـ MagicOS 7.1.

سعر أرخص هاتف أندرويد في مصر

ويصل سعر أرخص هاتف أندرويد في مصر للنسخة 32 جيجا مع 2 جيجا رام إلى 3700 جنيه، ويأتي بألوان الأسود والأزرق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.