الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب أوروجواي يحقق فوزا ثقيلا على بوليفيا 5-0 في كوبا 2024 (فيديو)

نونيز

نونيز

منصور مجاهد

انتهت منذ قليل مباراة أوروجواي مع منتخب بوليفيا بنتيجة ثقيلة ، فسجل منتخب أوروجواي 5 أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم ضمن فعاليات المجموعة الثانية من كوبا أمريكا 2024.

وجاءت المباراة من جانب واحد، فاستطاع منتخب أوروجواي تسجيل 5 أهداف، فافتتح التسجيل اللاعب بينسري في الدقيقة 8 ثم أضاف نجم ليفربول داروين نونيز الهدف الثاني بحلول الدقيقة 21، قبل أن يسجل أراجو الهدف الثالث في الدقيقة 77.

وبعد تسجيل الهدف الثالث استسلم المنتخب البوليفي وتمكن حينها منتخب الأوروجواي من تسجيل الرابع والخامس في الدقيقتين 81 و89 بأقدام فالفيردي بينتانكور على الترتيب.

هدف الأوروجواي الأول

هدف الأوروجواي الثاني

هدف الأوروجواي الثالث

هدف الأوروجواي الرابع

هدف الأوروجواي الخامس

مسيرة الفريقين في البطولة

وفاز منتخب أوروجواي في الجولة الأولى من بطولة كوبا أمريكا بنتيجة 3-1 في المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

بينما خسر منتخب بوليفيا المباراة الأولى امام الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 2-0 في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ترتيب المجموعة

ويتصدر منتخب أوروجواي جدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كوبا أمريكا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في الجولة الأولى وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفًا، ثم الفوز خماسية نظيفة على منتخب بوليفيا.

بينما يحتل منتخب بوليفيا مذيلة ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في الجولة الأولى وتلقى هدفين دون أن يسجل هدفين، ثم هزيمة قاسية بخماسية من أوروجواي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.