السبت، 06 يوليو 2024

04:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في ذكرى ميلاده، تعرف على عدد زيجات محرم فؤاد

محرم فؤاد

محرم فؤاد

محمد الهباء

محرم فؤاد، تصادف  اليوم الذكرى الـ90 لميلاد الفنان الراحل محرم فؤاد، والذي يعد من ألمع نجوم الزمن الجميل، وقدم العديد من الأعمال السينمائية، والتي بلغ عددها 13 فيلما، وكان أولهما«حسن ونعيمة»، كما قدم العديد من الأعمال الإذاعية، واشتهر بزيجاته المتعددة من داخل الوسط الفني، حيث بلغ عدد زيجاته 7، وفي هذا التقرير سنستعرض لكم أبرز هذة الزيجات.

زواج محرم فؤاد من تحية كاريوكا

تزوج محرم فؤاد للمرة الأولى من الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وكان دائما ما ينكر زواجه منها، ألا أنه أعلن في النهاية زواجهم، ولم يمر على زواجهما مدة طويلة، وانفصلا سريعا

ثم تزوج بعدها للمرة الثانية من امرأة أجنبية، لكنه لم يستمر زواجهما كثيرا، وانتهى بالانفصال.

وأما عن زواجه الثالث، فكان من السيدة اللبنانية ماجدة  بيضون، والتي أنجب منه نجله «طارق»، ولكنهما سرعان ما أعلنوا انفصالهم.

تحية كاريوكا... نجمة على شاطئ الأسرار - جريدة الجريدة الكويتية

زواج محرم فؤاد من جورجينا رزق

تزوج محرم فؤاد للمرة الرابعة من جورجينا رزق «زوجة الفنان أكرم توفيق الحالية»، والتي تعرف عليها أثناء تصويره لأحد أعماله في لبنان عام1975، ولكنه انفصل عنها أيضا.

جورجينا رزق.. كل ما تكبر تحلا - زهرة الخليج

زواج محرم فؤاد من عايدة رياض

تزوج محرم فؤاد للمرة الخامسة من الفنانة عايدة رياض، واستمر زواجهما لمدة 12 عاما، وكانت قد أكدت ذلك من خلال حوار تليفزيوني لها في إحدى البرامج، أنها لم تتزوج سوى مرة واحدة فقط من محرم فؤاد.

فيديو.. شائعة دفعت الفنانة عايدة رياض للكشف عن ديانتها لأول مرة

 

أعمال محرم فؤاد السينمائية

قدم محرم فؤاد العديد من الأعمال السينمائية منها «حسن ونعيمة»، «لحن السعادة»، «نصف عذراء»، «عتاب»، «الصبا والجمال»، «أنا عايز صبيه»، «غدارين»، «والنبي لنكيد العزال»، «يا سارية خبريني»، «رمش عينه»، «يا وحشني رد عليا»، «داري جمالك»، «ابحث عن سمراء»، «زي نور الشمس»، «يا غزال اسكندراني»، «يا سارية خبريني»، «شباب طائش»، «من غير ميعاد»، «عشاق الحياة»، وتوفي محرم  فؤاد في 27 يونيه 2002 عن عمر ناهز الـ68 عاما.

حكاية 7 زيجات في حياة محرم فؤاد.. أنجب ابنا وحيدا - فن - الوطن


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.