السبت، 06 يوليو 2024

04:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد الفيشاوي «سفاح التجمع» المنتظر، اعرف التفاصيل (انفراد)

احمد الفيشاوي

احمد الفيشاوي

ندى يوسف

أكد أيمن يوسف، منتج مسلسل «سفاح التجمع»، أن الفنان أحمد الفيشاوي، هو المرشح الأول لدور البطولة، موضحا أنه الأفضل والأنسب لتجسيد هذا الدور.

وقال «يوسف» خلال لقائه مع «الجمهور»، إنه تواصل مع الفيشاوي، بعد التعاقد مع المؤلف جوزيف يوسف على المسلسل، لإسناد دور البطولة إليه، موضحا أنه أفضل فنان يقدم الأدوار السيكوباتية بناء على شهادة المشاهدين والنقاد.

أحمد الفيشاوي سفاح التجمع المنتظر

وأوضح منتج مسلسل «سفاح التجمع»، أن أحمد الفيشاوي، متردد بشأن تعاقد على المسلسل، بسبب غيابه عن الدراما لأكثر من 20 عاما، إلى جانب اتجاهه إلى الكوميديا خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه سيقنعه للمشاركة في المسلسل نتيجة للصداقة القوية التي تجمعهما.

ولفت أيمن يوسف، أنه لا يرى فنان آخر في دور «سفاح التجمع» غير الفيشاوي، لذا سيحاول التعاقد معه في أقرب وقت ممكن، حتى يبدأ تصوير العمل في أقرب وقت ممكن.

وأشار إلى أن الجمهور على السوشيال ميديا، يرشح أحمد الفيشاوي لدزر «سفاح التجمع»، بسبب موهبته الكبيرة التي لا يمكن أن يختلف عليها اثنين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.