الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هاني العتال يتابع تطورات الازمة الصحية لشبانة

محمد شبانة

محمد شبانة

مصطفي غطاطي

يتابع في الوقت الحالي هاني العتال رئيس قناة Etc الحالة الصحية للإعلامي محمد شبانة بعد تعرضه لوعكة صحية خلال تقديمه برنامج بوكس تو بوكس مساء أمس الأربعاء.

وأكدت مصادر من العاملين بالبرنامج أن الإعلامي محمد شبانة شعر بآلام مبرحة بالجانب الأيمن من بطنه وظهره بعد بداية تقديم الحلقة بساعة تقريبا ثم تحامل على نفسه لأكثر من نصف ساعة حتى أضطر للخروج إلى فاصل، وتم إنهاء الحلقة وتم نقله مباشرة إلى مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر .

ويجري الإعلامي محمد شبانة فحوصات طبية في الوقت الحالي داخل المستشفى بعد تعرضه  لأزمة صحية على الهواء.

ويذاع برنامج بوكس تو بوكس من السبت وحتي الأربعاء من كل أسبوع ، ويترأس تحرير البرنامج الناقد الرياضي وليد الحديدي ومدير التحرير الناقد الرياضي محمد الدكر ، وضيوف البرنامج هما الكباتن أحمد عيد عبد الملك ومحمد عبد الجليل وسيد معوض.

محمد شبانة عن أحداث مباراة سبورتنج وحرس الحدود: «مهزلة واتحاد الكرة بركة»

أبدى الإعلامي محمد شبانة، اندهاشه الشديد من الأمور الغريبة التي ظهرت خلال لقاء حرس الحدود وسبورتنج في ختام دورة الترقي، وعزف السلام الوطني دون حضور أحد الفرقين لتأخره في غرفة الملابس.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "ما حدث مهزلة كبيرة خصوصا أن مشاجرات كبيرة حدثت بين لاعبي الفريقين عقب نهاية اللقاء وإعلان صعود فريق حرس الحدود بعد الفوز على سبورتنج بهدفين مقابل هدف واحد".

وأضاف: "أحداث مؤسفة حدثت في ملعب المكس بعد نهاية لقاء حرس الحدود وسبورتنج، شاهدنا مناظر مؤسفة للغاية ومشاجرات بين اللاعبين بشكل يستوجب إصدار عقوبات قوية".

وتابع: "لا يوجد أحد في اتحاد الكرة لديه جراءة مواجهة الرأي العام وسط كمية الأزمات التي تحاصرنا في الفترة الأخيرة، الأمور تسير بالبركة، وهو ما شاهدناه خلال لقاء الحدود وسبورتنج".

وزاد: "هناك أمور غريبة تحدث داخل اتحاد الكرة، ولا يتم التعامل بشكل جيد في الأزمات".

حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز على حساب سبورتنج

وحسم فريق حرس الحدود تأهله لدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025، بعد تغلبه على سبورتنج بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة السادسة والختامية لدورة الترقي.

وسجل الهدف الأول لفريق حرس الحدود اللاعب جلال الشرقاوي، في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل طارق سيد لصالح سبورتنج في الدقيقة 73.

وأحرز محمود ممدوح مهاجم فريق الحرس هدف الفوز في الدقيقة 90+6 ليحسم تأهل الفريق العسكري للدوري الممتاز بشكل رسمي.

حرس الحدود يعود للدوري الممتاز

وعاد فريق حرس الحدود إلى منافسات الدوري الممتاز مرة أخرى، بقيادة مدربه محمد مكي، بعد موسم واحد من الهبوط، وذلك بجمعه لعشر نقاط بدورة الترقي.

وانضم حرس الحدود إلى بتروجيت وغزل المحلة، ليكتمل عقد الثلاثي الصاعد إلي الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.