الأحد، 07 يوليو 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2024

الأرجنتين وتشيلي

الأرجنتين وتشيلي

أحمد كامل

بث مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2024، يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة منتخبي الأرجنتين وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا.

وتحتضن الولايات المتحدة الأمريكية النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024، خلال الفترة بين 21 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو الشهر المقبل، وذلك بمشاركة 16 منتخبًا، ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال خدمة بث مباراة الأرجنتين وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2024.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2024

يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال خدمة بث مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2024، ويستضيف ملعب "ميتلايف" أحداث المباراة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا 2024

يطمح راقصو التانجو في الفوز بالمباراة والثأر من منتخب تشيلي بعد الهزيمة في ركلات الترجيح بنهائي نسختي 2015 و2016 من بطولة كوبا أمريكا، ويمكنك متابعة المباراة من خلال بث مباشر مباراة الأرجنتين وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2024.

شاهد مباراة الأرجنيتن وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا

استهل منتخب الأرجنتين مشواره في بطولة كوبا أمريكا بالفوز على نظيره منتخب كندا بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الأولى من البطولة، والتي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز، بينما افتتح منتخب تشيلي مسيرته في البطولة بالتعادل أمام بيرو.

ترتيب الأرجنيتن وتشيلي

يتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد تحقيقه الفوز على كندا، بينما يحتل منتخب تشيلي المركز الثاني بنقطة واحدة حصدها بالتعادل مع بيرو.

تشكيل الأرجنتين

 حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز

 خط الدفاع: ماركوس أكونيا، ليساندرو مارتينيز، كريستيان روميرو، ناهويل مولينا

خط الوسط: ألكسيس ماك أليستر، لياندرو باريديس، رودريجو دي بول

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، جوليان ألفاريز، ليونيل ميسي

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.