الأحد، 07 يوليو 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يضحي بـ«زيزو» للهروب من أزماته (تفاصيل)

أحمد السيد زيزو

أحمد السيد زيزو

أحمد كامل

يعاني نادي الزمالك خلال الفترة الحالية بعدة أزمات، على رأسهم إدراج النادي في قائمة الأندية الموقع عليها عقوبات بإيقاف القيد.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إيقاف قيد جديد لنادي الزمالك، لمدة 3 فترات؛ بسبب قضية البرتغالي روي أجواش، مساعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك.

اتجاه داخل إدارة الزمالك لبيع زيزو

كشف الإعلامي محمد شبانه مفاجأة عن وجود اتجاه داخل مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، لبيع أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق، من أجل الخروج من الأزمات المالية التي يعاني منها النادي.

وقال «شبانه» في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة “etc”: «الزمالك يعاني من أزمة واضحة في الفترة الأخيرة، بسبب عدم فتح باب القيد، ومن الممكن أن يلجأ نادي الزمالك لبيع أحمد السيد زيزو بمبلغ كبير لحل تلك الأزمات».

وأضاف: «هناك أحاديث في الفترة الماضية حول تجديد عقد أحمد السيد زيزو، والبعض أعلن عن بقاء اللاعب، لكن قد يكون زيزو هو الحل السحري لحل أزمات النادي».

وأتم: «لاعبو الزمالك لم يحصلوا على مقدمات العقود، وهناك مستحقات متأخرة للاعبين منذ فترة طويلة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.