الخميس، 04 يوليو 2024

12:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على موعد نهائي كأس الرابطة بين الجيش وسيراميكا

أحمد ريان - يسري وحيد

أحمد ريان - يسري وحيد

مصطفي غطاطي

أعلنت رابطة الأندية المحترفة موعد مباراة نهائي كأس الرابطة، والتي ستجمع بين سيراميكا كليوبترا وطلائع الجيش علي ستاد الأسكندرية الشهر المقبل.

وأعلنت الرابطة أن المباراة ستقام يوم الأربعاء 24 يوليو المقبل ، علي ستاد الأسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان فريق طلائع الجيش تأهل إلي المباراة النهائية بعد الفوز علي المصري البورسعيدي بركلات الحظ الترجيحية، بينما تأهل سيراميكا كليوبترا بعد الفوز على الإتحاد السكندري في المباراة قبل النهائية بهدف مقابل لاشئ.

ويسعي أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوبترا إلى تحقيق الفوز وحصد البطولة للمرة الثانية علي التوال، بعدما نجح في الفوز في البطولة في المرة الأولي عندما فاز علي المصري البورسعيدي بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم علي ستاد برج العرب .

بينما يتطلع عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش في خطف البطولة، والتي ستكون البطولة الثانية في تاريخ النادي العسكري طلائع الجيش تحت قيادة بسيوني ، بعدما أستطاع باسيو في حصد بطولة كأس السوبر المصري علي حساب النادي الأهلي بركلات الجزاء .

طلائع الجيش يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة «زد» بدوري «نايل»

يختتم فريق طلائع الجيش بقيادة المدير الفني عبد الحميد بسيوني تدريباته، استعدادا لمواجهة فريق «زد» مساء الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة 28 من بطولة دوري نايل.

ومن المقرر، أن يختتم الفريق تدريباته غدا علي ستاد جهاز الرياضة العسكري، قبل أن يعلن عبد الحميد بسيوني قائمة المباراة للدخول في معسكر مغلق بإحدي فنادق القاهرة.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع لمواجهة زد

حراسة المرمي : عماد السيد

خط الدفاع : أحمد عبد الرحمن زوله - خالد سطوحي - عمرو طارق - أحمد متعب

خط الوسط : فريد شوقي - حميد ماو - أحمد سمير - كريم طارق - إسلام محارب

خط الهجوم : جودوين شيكا.

طلائع الجيش يفقد خدمات «حمدي ووحيد» أمام زد إف سي في الدوري

ويفقد فريق طلائع الجيش بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني، خدمات كلا من علي حمدي لاعب خط الوسط بعدما حصل على البطاقة الحمراء خلال مباراة سموحة أمس، وأيضا يسري وحيد بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة سموحة.

وتعادل فريق طلائع الجيش مع نظيره سموحة بنتيجة 2-2 في إطار مباريات الجولة الـ 27 من بطولة دوري نايل، في اللقاء الذي أقيم على ستاد جهاز الرياضة العسكري مساء السبت الماضي.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة من 25 مباراة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.