الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسمياً، أحمد ساري مديراً فنياً للاتحاد السكندري خلفا لطارق العشري

أحمد ساري

أحمد ساري

مصطفي غطاطي

A A

أعلن فريق نادي الاتحاد السكندري، لكرة القدم، عن الجهاز الفني الجديد للفريق، بعد استقالة الكابتن طارق العشري أمس، بسبب النتائج السيئة للفريق، وأعلن النادي عن تعيين الكابتن أحمد ساري، مديرا فنيا للفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق  للاتحاد السكندري كالتالي:

-أحمد ساري مديرا فنيا 

-كرم مرسي مدربا عاما

-عصام ربيع مدربا مساعدا

-محمد لطفي قطب مدرب مساعد ثاني

-وليد سليمان مخطط أحمال 

-مجدى بهلول مدربا لحراس المرمى.

جدير بالذكر، أعلن نادي الاتحاد السكندري قبول استقالة طارق العشري من تدريب الفريق أمس، بعد الهزيمة أمام فاركو بهدف نظيف في الدوري الممتاز.

وتغلب فريق فاركو بهدف نظيف على الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، لحساب منافسات الأسبوع الـ 27 من بطولة الدوري العام.
 

رحيل طارق العشري عن تدريب الاتحاد السكندري

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: طارق العشري تقدم باستقالته من تدريب الفريق، بسبب سوء النتائج، وعدم التوفيق في الفترة الأخيرة، ومجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي وافق عليها.

وأضاف المصدر، أن هناك جلسة ثلاثية ستعقد بين رئيس النادي محمد مصيلحي، وإمام محمدين المشرف على قطاع الكرة، لترتيب المهمات مع المدير الفني الجديد أحمد سامي.

ويستعد فريق نادي الإتحاد السكندري لمواجهة الداخلية في اللقاء المقرر إقامته مساء السبت المقبل علي ستاد الأسكندرية  بحضور جماهير زعيم الثغر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search