الإثنين، 01 يوليو 2024

10:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

21 ألف سائح اليوم، توافد كبير على الغردقة ومرسى علم

شواطئ البحر الأحمر

شواطئ البحر الأحمر

تقى محمود

تشهد مدينتا الغردقة ومرسى علم بمحافظة البحر الأحمر، توافد كبير للسائحين من مختلف الجنسيات تزامنًا مع ارتفاع نسب الإشغال السياحي.

يستقبل مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليين، على مدار ساعات اليوم الثلاثاء، قرابة 21 ألف سائح من مختلف الجنسيات قادمين من ألمانيا وإنجلترا وبلجيكا وروسيا على متن 102 رحلة طيران دولية.

من جانبه، قال عصام علي، عضو غرفة المنشآت السياحية، إن معدلات الوصول مع انطلاق موسم السياحة الصيفي مميزة حتى الآن.

وكشفت جداول الرحلات بمطار الغردقة الدولي، اليوم الثلاثاء، وصول قرابة 16 ألف سائح من مختلف المطارات والعواصم الأوربية على متن 76 رحلة طيران.

فيما يستقبل مطار مرسى علم الدولي جنوب البحر الأحمر، قرابة 5 آلاف سائح من المقرر وصولهم على متن 26 رحلة طيران دولية، ضمن 144 رحلة طيران دولية تصل على مدار الأسبوع الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.