الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصر للطيران تنظم 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة غدًا

مصر للطيران

مصر للطيران

تقى محمود

تنظم شركة مصر للطيران غداً، 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة لعودة الحجاج، وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن الرحلات تشمل 8 رحلات من جدة إلي القاهرة، ورحلتين مباشرتين من جدة الي كوناكري ورحلة من جدة إلي باماكو.

كما تشمل رحلة من جدة إلي برج العرب، ورحلة من الطائف إلي القاهرة و9 رحلة من المدينة إلي القاهرة.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم علي متنهم عودة حجاج بعثة وزارة الداخلية والسياحة والصحة والتضامن وتضامن البحيرة وقرعة القاهرة والجيزة والشرقية وكفر الشيخ والمنوفية والدقهلية والغربية وأسيوط والمنيا والبحر الأحمر وحجاج الترانزيت وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

فريق عمل على مدار 24 ساعة

وشكلت شركة مصر للطيران فريق عمل تتضمن مختلف التخصصات ليكون في شرف خدمة الحجاج بمطاري جدة والمدينة المنورة على مدار 24 ساعة لتذليل كافة العقبات وتقديم خدمة مميزة لضيوف الرحمن من خلال تيسير إجراءات عودتهم إلى أرض الوطن بسلام بعد الانتهاء من أداء المناسك، وتحقيق الانسيابية وانتظام الرحلات وعدم التكدس.

تحرص الشركة على تيسير جميع الإجراءات لحجاج بيت الله الحرام، وتقديم أفضل الخدمات في مرحلتي السفر والعودة للحجاج، فضلًا عن تشكيل فرق عمل من مختلف قطاعات مصر للطيران بمطار القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.