الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مطار مرسى علم يستقبل 144 رحلة دولية على متنها 11 ألف سائح

 مرسى علم

مرسى علم

تقى محمود

كشفت جداول وصول الرحلات اليوم بمطار مرسى علم عن أن المطار يستقبل 24 رحلة طيران تقل على متنها 11 ألف سائح.

ويتأهب مطار مرسى علم الدولي، اليوم الثلاثاء، لاستقبال 24 رحلة طيران دولية تقل على متنها 11 ألف سائح، من بين 144 رحلة يستقبلها المطار خلال الأسبوع، بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبل.

تفاصيل الرحلات

تنقسم الرحلات الوافدة إلى مرسى علم ما بين 7 رحلات من التشيك، و4 من ألمانيا، و8 رحلات من بولندا، ورحلة داخلية من مطار القاهرة الدولى، ورحلة من بلجيكا ورحلة من هولندا، ورحلتين من إيطاليا.

وتقوم السلطات المختصة داخل المطار بعملية تسهيل الإجراءات للسياح الوافدين مع تطبيق الإجراءات الأمنية والاحترازية عليهم، ثم نقلهم إلى الفنادق المقرر إقامتهم فيها للاستمتاع بإجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

زيادة ملحوظة في معدلات الوصول

من جانبه، أكد أبو الحجاج العماري، أن معدلات الوصول إلى مرسى علم هذا العام مميزة بشكل واضح مقارنة بالأعوام السابقة.

وأضاف أن هناك زيادة ملحوظة في عدد السياح الوافدين كل أسبوع، مشيرًا إلى التوقعات بارتفاع عدد الزوار من إيطاليا وبلجيكا خلال الأيام المقبلة، حيث يُعرف عن الإيطاليين حبهم لقضاء الوقت في مرسى علم في هذا التوقيت من العام.

إجراءات احترازية مشددة

يتم تنفيذ إجراءات احترازية وأمنية مشددة في مطار مرسى علم الدولي لضمان سلامة وصحة السياح والعاملين، وتشمل هذه الإجراءات فحص الركاب فور وصولهم إلى أرض المهبط، والتأكد من اتباع كافة البروتوكولات الصحية، لضمان تجربة آمنة ومريحة للسياح خلال إقامتهم في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء  بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.