الأحد، 07 يوليو 2024

02:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زي المنبه، «آبل» تكشف عن تحديث جديد في ساعاتها الرقمية

ساعات Apple Watch

ساعات Apple Watch

نورهان عبدالعزيز

تعتمد شركة «آبل» على ترقية ساعاتها بشكل مستمر، مما يعزز مبيعاتها، إذ طورت أجهزتها بشكل كبير، وآخرها حساب الضغط والسكر عند تناول المأكولات الدسمة.

وكشفت «آبل» عن تحديث جديد في ساعات Apple Watch، يرتبط بتحديد موعد القيلولة من خلال الاعتماد على مزايا الاستشعار عن بعد.

تحديث جديد لساعات Apple Watch

ويعتمد هذا التحديث على تحسينات جديدة ومختلفة مقارنة بالإصدارات السابقة، إذ يتتبع هذا التحديث رصد معدلات اللياقة البدنية، حسبما أعلنت شركة “آبل” في مؤتمر المطورين 2024.

وتتبع الساعة صحة الإنسان، كما توفر تحديد نغمات معينة على ساعات Apple Watch، إضافة إلى تحديد تمارين اللياقة البدنية ورصد صحة الإنسان، وتخصيص نغمة رنين معينة تتناسب مع المدة.

وترصد الساعة أوقات النوم في ساعات القيلولة، إضافة إلى إمكانية تسجيل أوقات النوم، لمعرفة عدد الساعات بالدقائق والثواني، كما يمكن تحديد نظام غذائي صحي من خلال هذه الأجهزة.


سر شعار شركة «آبل»

وسأل عدد كبير من الأشخاص، ستيف جوبز الشريك المؤسس لشركة  آبل، عن السر وراء استخدام التفاحة كشعار لهم، فقال إنه يحب البساطة، وبالنسبة له فهذه الثمرة، تُعبر عن الهدوء والسلاسة، علاوة على أنه يتبع نظام غذائي خاص بتناول الفواكه فقط.
ويُعتبر رونالد واين أول من شارك في تأسيس شركة  آبل عام 1976، فاعتمد على التفاحة، مُتأثرًا بقانون الجاذبية الأرضية لنيوتن، فكان أول من اعتمد على هذه الثمرة، لتطوير فكرته وإيصالها إلى الجميع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.