السبت، 06 يوليو 2024

04:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تستعد للتجربة الرابعة، من هو زوج شيرين عبد الوهاب الجديد؟

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ياسمين شهاب

«خناقات ومشاكل» ملخص حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال السنوات الأخيرة، وذلك عقب انتشار الأنباء عن الخلافات التي كانت تجمعها بطليقها الفنان حسام حبيب، والمشاكل التي وقعت مع عائلتها، ولكن خلال الشهر الماضي، تسربت بعض الأخبار عن ارتباط شيرين عبد الوهاب بشخص من خارج الوسط الفني، وتساءل الجمهور هل يكون هو العوض بعد سنوات عجاف عاشتها؟
 

من هو خطيب شيرين عبد الوهاب؟

وكانت شيرين عبد الوهاب، تصدرت المشهد خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار أنباء عن خطبتها للشخص من خارج الوسط الفني، وذلك عقب انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن خطوبة الفنانة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال خارج الوسط الفني، وذلك بعد انفصالها مؤخرًا عن الفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب في الصدارة المؤشرات والسبب تسجيلات صوتية

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب تقديم شقيقها بلاغا ضد طليقها الفنان حسام حبيب بسبب تسريب تسجيلات صوتية له وهو يتهم عائلة شيرين عبد الوهاب باستيلائها على أموالها.


تسريبات صوتية من حسام حبيب ضد عائلة شيرين عبد الوهاب 

فوجئت جماهير و عشاق المطربة شيرين عبد الوهاب، بالتسجيلات المُسربة من قبل طليقها المطرب حسام حبيب، وهو يتحدث عن استيلاء أهل شيرين عبد الوهاب على كل أموالها، وصرح حسام حبيب، بأن محتوى التسريبات ليست كلاما مرسلا، وأن شيرين بنفسها قدمت بلاغا قالت فيه الكلام ذاته الذي قاله في التسريبات، ولفت إلى أن شقيق شيرين هو من مضى على تنازل عن السوشيال ميديا، مما جعل الفنانة لا تقدر على التواصل مع جمهورها.

وصرح والد المطرب حسام حبيب، في وقت سابق: هناك العديد من الأشخاص يسعون وراء التريند، ضاربين بكل القيم والمبادئ عرض الحائط، وأن نجله ليس له علاقة الآن بـ «شيرين».

وتعهد حسام حبيب، بأنه سيقدم بلاغا للنائب العام ضد من سرق التسجيلات الصوتية له وسربها، كما سيتقدم ببلاغ ضد من نشرها، سواء صحفا أو من الجمهور، وقال شقيق شيرين عبد الوهاب عبر صفحته بموقع «فيس بوك» في المنشور: «توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي».

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.