الأحد، 22 سبتمبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع أم وأبناؤها فى انقلاب سيارة بترعة كفر سعد في بدمياط

انقلاب سيارة ملاكى - أرشيفية

انقلاب سيارة ملاكى - أرشيفية

شيماء الفراعي

A A

شهد طريق مركز كفر سعد بمحافظة دمياط، اليوم حادث انقلاب سيارة ملاكي فى مياه ترعة بكفر سعد كان بداخلها أم وأبناؤها، وجار البحث عنهما.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالمنطقة بلاغا، يفيد بانقلاب سيارة ملاكى بترعة بالقرب من منطقة التوفيقية بدمياط كانت تقودها سيدة وأطفالها، حيث تم الدفع بقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث من أجل انتشال السيارة.

كما تم الدفع بسيارات الإسعاف، ولكن حتى الوقت الحالى لم يتبين الأم وأطفالها، ولكن تم العثور على أحد أطفالها، حيث عثر على طفل غرق بسبب إصابته باسكيفيا الغرق، وتم نقله إلى مستشفى الطورائ، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search