الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو عبدالعزيز يروي أول موقف جمعه بالزعيم عادل إمام

عمرو عبد العزيز

عمرو عبد العزيز

ندى يوسف

A A

"صدفة خير من ألف ميعاد"، هذا ما أثبتته تجربة الفنان عمرو عبد العزيز، بعدما التقى بالزعيم عادل إمام منذ عام 2006 عن طريق الصدفة، لتبقى سبب في اختياره للمشاركة بفيلم "مرجان أحمد مرجان".

وقال "عبدالعزيز"، خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه إسعاد يونس، إنه التقى بـ عادل إمام حينما كان واقفا في الشارع بتمام الساعة 4 صباحا، وفجأة خرجت سيارة الزعيم من شارع جانبي بمنطقة فيصل.

واستكمل عمرو عبد العزيز: «الزعيم وقف العربية ونادى عليا.. كنت فاكر أنه شخص ضل الطريق ويحتاج لمساعدة، ولما لقيته الزعيم حسيت بالارتباك الشديد، وقال لي أنت ممثل جيد ولك دور في أول عمل لي بعد المقابلة».

وأشار إلى أنه حينها شعر بالسعادة العارمة، التي جعلته يفقد الإحساس بذاته، لافتا إلى أنه عندما عاد إلى المنزل حكى لوالدته لقاءه مع الزعيم لكنها لم تصدقه.

وأكد أنه بعد مرور شهرين على مقابلته لعادل إمام، جمعته مقابلة أخرى بالزعيم في كواليس مسرحية "بودي جارد"، عندما ذهب لزيارة الفنان الراحل عزت أبو عوف، موضحا أن الزعيم طلب مقابلته بعد العرض وحدد له موعدا في مكتبه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search