الخميس، 04 يوليو 2024

11:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"مفيش كدة"، محمد رمضان تريند يوتيوب في عيد الأضحى (فيديو)

محمد رمضان

محمد رمضان

ندى يوسف

حققت أغنية "مفيش كدة"، للنجم محمد رمضان، نجاحا كبيرا، حيث استطاعت أن تحتل تريند رقم 6 عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك في أقل من 24 ساعة من إطلاقها، تزامنا مع عيد الأضحى المبارك 2024.

وحظيت الأغنية على نسب مشاهدة عالية، حيث اقترب عدد مشاهدتها من الربع مليون عبر يوتيوب، وذلك في أقل من 24 ساعة من طرحها.

وظهر "رمضان" في كواليس تسجيل الأغنية بصحبة صناع العمل، وهي من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، ومن كلمات وألحان أحمد الديزل.

كلمات أغنية مفيش كده لمحمد رمضان

وتقول بعض كلمات الأغنية: "نازل بليل أقضي سهرة موت.. اللوكيشن عـ الصحاب Go.. بالي رايق المزاج فوق.. قابلت بنوتة جميلة موت.. قولتلها هو في جمال كدة.. ضحكنا لبعض بقينا صحاب كدة.. في حياتي أنا مشوفتش كدة.. بالجمال ده لا لا مفيش كدة.. مفيش كدة .. مفيش كدة .. مفيش كدة .. مفيش كدة".

فيلم محمد رمضان الجديد

من ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد «أسد» مع عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، أحمد عبدالحميد، ومن تأليف وإخراج محمد دياب.

وكان محمد رمضان تغيب عن الموسم الرمضاني2024، وقرر تأجيل الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة»، وذلك لانشغاله بتصوير الفيلم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.