الثلاثاء، 02 يوليو 2024

06:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعيدا عن الأضحى «واتساب» يسيطر على تهانى الأعياد

واتساب

واتساب

نورهان عبد العزيز

عزز تطبيق «واتساب» وجوده في صدارة وسائل التواصل الأشهر ، على مستوى العالم، في تبادل التهنئة من خلال إجراء المكالمات الهاتفية وتبادل الرسائل المختلفة.

«واتساب» يساعدك على التواصل مع الأصدقاء في الأعياد

وكشفت شركة «ميتا» عن تطور جديد فى إجراء المكالمات الجماعية من خلال تطبيق واتساب، حيث يمكن للشخص أن يتحدث مع 7 أفراد في فيديو واحد، حسبما أعلنت صحفية «ديلي ميل» البريطانية.

وأتاح واتساب في بداية الأمر إمكانية التحدث مع 4 أشخاص فقط في المكالمات الجماعية، وهو ما عززته ميتا، لتسهيل التواصل بين عدد أكبر من الأشخاص.

وفعل واتساب، إمكانية تبادل الصور والفيديوهات في المناسبات المختلفة عن طريق تحسين جودة إرسال مقاطع الفيديو إلى HD بلس، تزامنًا مع الأعياد.

مزايا تطبيق «واتساب» 2024

يتمتع تطبيق «واتساب» بالعديد من المزايا التي تُتيح للمستخدم التواصل مع جميع الأشخاص حول العالم، مثل إنشاء مجموعات دون الحاجة إلى تسميتها، فكانت تحتاج هذه المنصة في السابق إلى اختيار اسم للجروب حتى يتم إنشاؤه.

كما أتاح للمستخدمين مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، بجانب وضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث عن المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة وهى كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.