الخميس، 04 يوليو 2024

07:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول طرح خاصية «واتساب» الجديدة

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

اشتكى العديد من مستخدمي تطبيق «واتساب»، من إلغاء الـ Last Seen وتعزيز رؤية الأشخاص الأونلاين، حيث انهالت العديد من الانتقادات على تطبيق التواصل الأشهر فور الإعلان عن طرح هذه الخاصية.

جدل حول خاصية «واتساب» الجديدة

وقال العديد من المستخدمين، إن هذه الخاصية تقضي تمامًا على الخصوصية، وتساعد القراصنة على سرقة البيانات الشخصية والملفات الصوتية، حسبما أعلنت وسائل الإعلام الأجنبية.

وأوضحت شركة «ميتا»، أن هذه الميزة تعزز التواصل بين جميع المستخدمين من خلال رؤية الأشخاص الأونلاين من عدمهم، حيث تم إجراء التجربة بشكل عملي على العديد من الأجهزة.

وتدرس ميتا إضافة أيقونة جديدة، لتحديد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية أننا أونلاين من عدمه، للحفاظ على الخصوصية ونجاح الميزة الجديدة.

ميزة جديدة في «واتساب» مدعومة بالذكاء الاصطناعي

أزالت شركة ميتا الستار عن ميزة جديدة في تطبيق «واتساب» 2024، حيث تُعزز هذه الخاصية جودة الصور والفيديوهات من خلال بعض التحديثات في أنظمة الأندرويد.

وأعلنت «ميتا» عن إتاحة إصدار (2.24.11.17) على أنظمة الأندرويد الخاصة بتطبيق واتساب، حيث يسمح هذا التحديث بإنشاء صور لجميع الملفات الشخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.