السبت، 06 يوليو 2024

04:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بتفاصيل بسيطة، احصل على قرض سيارة من بنك ناصر الاجتماعي

قرض السيارة من بنك ناصر

قرض السيارة من بنك ناصر

عبد الرحمن المصري

تهدف مبادرة قرض السيارة من بنك ناصر الاجتماعي، إلى تمويل شراء سيارات أجرة وميكروباص وموتوسيكلات، لتوفير فرص عمل للمواطنين بهدف تحسين دخولهم.

وتستهدف مبادرة تمويل شراء السيارات من بنك ناصر الاجتماعي، موظفي الحكومة من القطاع العام، وأصحاب المعاشات، وورثة المعاشات، وأصحاب الأوعية الادخارية.

تفاصيل الحصول على قرض السيارة من بنك ناصر للموظفين

وتكون الشروط والأحكام حسب قيمة الراتب أو المعاش، بنسبة عبء دين 75% من صافي الدخل الشهري للعميل وتصل إلى 90% في حال وجود دخل إضافي، علمًا بأن سعر العائد بالبنك، يكون طبقًا للأسعار المعلنة، والتي تتغير وفقا لآليات سوق العمل المصرفي، وتقسم إلى 17% لمدة 5 سنوات، و19% لمدة 10 سنوات.
وتحتسب المصاريف الإدارية، بنسبة 1.5% من قيمة التمويل، وتسدد قبل المنح، ونسبة 0.75% للجهات المتعاقدة مع البنك.

الضمانات المطلوبة لقرض شراء السيارة من بنك ناصر الاجتماعي:

1. أصحاب المرتبات: تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهرى على البنك، بالإضافة الى تقديم ضامن من العاملين بالحكومة أو قطاع الاعمال، أو وثيقة مخاطر عدم السداد، إلى جانب التأمين على حياة العميل بكامل المدة والمديونية لصالح البنك، فضلًا عن حظر بيع على السيارة لصالح البنك.
2. أصحاب المعاشات وورثة المعاش: تحويل المعاش، أو حصة وريث المعاش للبنك، وفقا للضمانات السابقة، عدا تقديم ضامن من جهة حكومية
3. العاملين بالقطاع الخاص المؤمن عليهم: تقديم إقرار من طالب التمويل بالسداد النقدي، وسداد نسبة 25% مقدم من قيمة عرض سعر السيارة، مع تعهد بتحويل مرتب عدد اثنين من الضامنين تحت الطلب من جهة حكومية.
4. أصحاب الودائع تنقسم إلى، الوديعة المجمدة داخل البنك، يقدم صاحبها إقرار بالسداد النقدى، وتقديم وثيقة تأمين على حياة طالب التمويل، بالإضافة إلى الحظر على السيارة والإعفاء من وثيقة التأمين أو الحظر وفقا لنسبة المديونية من الوديعة... أما بالنسبة للوديعة المجمدة بالبنوك الأخرى، فيقدم إقرار من طالب التمويل بالسداد النقدى وخطاب رسمى من البنك الموجود به الوديعة للتحفظ عليها لصالح بنك ناصر.

كيف تحصل على قرض شراء سيارة من بنك ناصر؟

1. طلب الحصول على التمويل.
2. عرض سعر للسيارة.
3. صورة بطاقة الرقم القومي سارية.
4. مفردات مرتب أو معاش أو بيان بحصة العميل وريث المعاش – وللضامن في حالة وجد ضامن.
5. بيان حالة وظيفية بالنسبة لأصحاب المرتبات، وبيان معاش لأصحاب المعاشات أو الورثة.
6. إقرار العميل بالموافقة على إصدار وثيقة التأمين على الحياة أو إقرار من العميل بالموافقة على إصدار وثيقة مخاطر عدم السداد في حال اعتبارها الضمانة المقدمة.
7. إيصال مرافق حديث باسم العميل أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية