السبت، 05 أكتوبر 2024

08:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد السكندري : جمهور الاتحاد السكندري قدم ملحمة، ونشكر الخطيب

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

منصور مجاهد

A A

أعرب محمد أحمد، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بدوري السوبر لكرة السلة، بعد الفوز على الأهلي في الدور النهائي.
وقال محمد أحمد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لدينا شعور لا يمكن وصفه، لا استطيع أن أتحدث".
وأضاف: "الموقف صعب، وجمهور الاتحاد السكندري يقدم ملحمة في الصالة، قول مساء الخير مساء النصر، الاتحاد ملوك السلة في مصر".
وتابع: "الجمهور جاء من الإسكندرية، وكان أكثر من أعداد جماهير الأهلي، ونهدي الفوز بهذه البطولة لمحمد مصيلحي، رئيس النادي".
وأكمل: "ثنائية الدوري والكأس لم تتحق منذ 3 مواسم، ونوجه الشكر للنادي الأهلي، الذي قدم أداءً كبيرًا، ولكن التوفيق كان حليفنا اليوم".
وأتم محمد أحمد تصريحاته قائلًا: "نحن على علاقة كبيرة بالنادي الأهلي، ونشكر محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي على قرار الموافقة على تغيير صالة نهائي دوري السوبر لكرة السلة".

أعلن اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، عن الجوائز الفردية لبطولة دوري السوبر للموسم الحالي 2023/2024.

وجاءت الجوائز الفردية كالتالي: أفضل مسجل رميات الثلاثية – عمرو الجندي (الأهلي)، هداف البطولة – إيهاب أمين (الأهلي)،أفضل لاعب – أحمد عادل دولا (الاتحاد السكندري)

وفاز نادي الاتحاد السكندري ببطولة دوري السوبر لكرة السلة رجال، على الأهلي بنتبجة 76-68 في المباراة التي جمعت الفريقين، في رابع مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.

ليتوج الاتحاد رسميا ببطولة دوري السوبر على حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 3-1 في مجموع اللقاءات.

وكان الأهلي خسر في المباراة الأولى بنتيجة 71-69، وحقق الأحمر الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، بينما حقق الاتحاد الفوز في المباراة الثالثة 80-78.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search