الأحد، 07 يوليو 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة حرس الحدود ومنتخب السويس في دورة الترقي للممتاز

حرس الحدود -منتخب السويس

حرس الحدود -منتخب السويس

حسين العجيلي

بث مباشر، مشاهدة مباراة حرس الحدود ومنتخب السويس في دورة الترقي للممتاز، تقام مباراة حرس الحدود مع منتخب السويس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دروة الترقي، للصعود إلى منافسات الدوري الممتاز 2024-2025.

بث مباشر، مشاهدة مباراة حرس الحدود ومنتخب السويس في دورة الترقي للممتاز

وانطلقت مباراة حرس الحدود ومنتخب السويس في تمام الساعة الخامسة مساءً، بالجولة الرابعة من دورة الترقي، وتقام المباراة بين الفريقين على ملعب الجيش بالسويس، ويقود فريق منتخب السويس، المدير الفني سعد فاروق.

مباشر، شاهد مباراة حرس الحدود ومنتخب السويس في دورة الترقي

ويتقدم حتى الآن منتخب السويس على فريق حرس الحدود، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي تجمعهما اليوم، في إطار الجولة الرابعة من دورة الترقي، وتقام المباراة على استاد السويس.

 

حصريًا، شاهد مباراة منتخب السويس وحرس الحدود في دورة الترقي للدوري الممتاز

ويستند نظام تحديد الصاعدين إلى الدوري الممتاز إلى ما يأتي: يتأهل للدوري الممتاز صاحبا المركزين الأول والثاني من دوري المحترفين، بينما يخوض صاحب المركز الثالث دورة مجمعة مع الأندية صاحبة المراكز الأولى في المجموعات الثلاث بدوري القسم الثاني ب، وهي مجموعة بحري ومجموعة الصعيد ومجموعة القاهرة.

كيفية مشاهدة مباراة منتخب السويس وحرس الحدود في دورة الترقي

وحتى الآن ظهرت ملامح التأهل للدوري الممتاز ، حيث نجح ناديان أحدهما جماهيري في التأهل للدوري الممتاز وهم نادي بتروجيت وغزل المحلة، بينما يخوض فريق صاحب تاريخ عريق في الدوري الممتاز دورة التأهل في فرصة أخيرة للحاق بركب المتأهلين للدوري الممتاز.

ويتنافس أربعة فرق فيما يُعرف بـ «جولة الترقي» على خطف بطاقة الصعود الأخيرة عقب صعود بتروجيت وغزل المحلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.