الخميس، 04 يوليو 2024

11:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس إنبي: سنحصل على حق حمدي فتحي من الأهلي بالدولار وقت الدفع

حمدي فتحي

حمدي فتحي

أحمد كامل

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن النادي الأهلي سوف يقوم بتسلم قيمة صفقة انتقال حمدي فتحي من النادي الأهلي إلى فريق الوكرة القطري على دفعات، وأن النادي البترولي سيحصل على حقوقه أيضاً.

وقال الشريعي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانه على قناة “etc”: “النادي الأهلي يدرك التزاماته جيدًا، ونسبة نادي إنبي من صفقة حمدي فتحي 20% وسيحصل عليها بكل تأكيد”.

وأضاف: "سنحصل على حق انبي من صفقة حمدي فتحي، وفقًا لسعر الدولار وقت الدفع، وتحدثت مع مسئولي الأهلي أمير توفيق وسعد شلبي وهناك حالة تفاهم تام، وعندما يتسلم النادي الدفعة الثانية والثالثة سوف يتم تحويل نسبة النادي".

الشريعي: إنبي تنازل عن حق رعاية حمدي فتحي دعما لدمنهور

وتابع: "صفقة حمدي فتحي تخص النادي الأهلي، وليس من المنطق أو الكياسة التعليق على أي شئ لا يخص إنبي، وهذا هو العُرف الذي يجب اتباعه، بينما صفقة زياد كمال مع الزمالك نعلم كل التفاصيل".

وتابع: "نادي إنبي تنازل عن حق رعاية حمدي فتحي دعما لنادي دمنهور، ولعب في صفوف الفريق البترولي لمدة سنة وثلاث شهور، وحقوق الرعاية يتم توزيعه نادي انبي وبتروجت ودمنهور، وقمنا بالتنازل عن النسبة لدعم أحد الأندية الشعبية.

واختتم: “أرفض بيع أحمد نادر حواش ومحمد حمدي داخل مصر، وأتمنى بيعهم خارجيا للاستفادة منهم لإثبات تفوق النادي البترولي، وقدرات قطاع الناشئين المميزة، والتأكيد على صناعة كرة القدم بشكل جيد داخل نادي انبي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.