الخميس، 04 يوليو 2024

12:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم ريال مدريد يقترب من النصر السعودي في صفقة نارية، اعرف التفاصيل

لاعبو فريق النصر السعودي

لاعبو فريق النصر السعودي

عمرو فؤاد

بدأت إدارة النصر السعودي العمل مبكرا للحصول على خدمات أنطونيو روديجر مدافع منتخب ألمانيا وريال مدريد خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبلة.


وذكر برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني مساء اليوم الثلاثاء، أن إدارة النصر السعودي تجهز عرضًا مغريا لصخرة دفاع الميرنجي ريال مدريد روديجر لمدة 4 مواسم لتحسين مستوى دفاع العالمي خلال الموسم الجديد.


ويعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على روديجر بشكل مميز خلال بطولة دوري أبطال أوروبا المنقضية وكان المكينة الألمانية من أهم أعمدة الميرنجي.


على الرغم من ارتباط روديجر بعقد لمدة موسمين مع ريال مدريد ينتهي عقده مع الميرينجي حتى صيف  2026
بعدما انضم لريال مدريد في صفقة انتقال حر  من نادي تشيلسي الإنجليزي  لموسم 2022.


وتشير التقارير الصحفية «الإسبانية» دخول فلورنتينو بيريز رئيس نادي مدريد في الحصول على خدمات ليني يورو مدافع ليل الفرنسي لتدعيم صفوف الميرنجي في مركز الدفاع استعدادًا للموسم الجديد.


وتوج ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا  البالغة الخامسة عشر في تاريخه القاري على حساب بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد ويمبلي.

رودريجو مع ريال مدريد

وصل رودريجو جويس، إلى ريال مدريد في عام 2019، وهو في عمر 18 عامًا فقط، ونجح في تسجيل هدفه الأول في أول ظهور رسمي له مع اللوس بلانكوس.

وكان اللاعب البرازيلي، البالغ من العمر 22 عامًا حاسمًا، في العديد من الألقاب التي حققها النادي الملكي في المواسم الأخيرة، ويبدو أن رودريجو جويس مصمم على البقاء مع ريال مدريد والمساهمة في مزيد من الألقاب والإنجازات مع الفريق خلال المواسم القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.