الإثنين، 08 يوليو 2024

11:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد الفيشاوي يطرح البوستر الرسمي لفيلمه الجديد «عادل مش عادل»

فيلم عادل مش عادل

فيلم عادل مش عادل

محمود الجلفي

طرح الفنان أحمد الفيشاوي، البوستر الرسمي لفيلمه الجديد «عادل مش عادل»، والذي يشارك في بطولته مع الفنانة شيري عادل، معلنًا طرح العمل في دور العرض قريبًا.

ونشر أحمد الفيشاوي منشور من خلاله حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «قريبًا بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي».

ويجسد «الفيشاوي»، خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من الصعوبات والأزمات، ويقع في عدة مشاكل، ويحاول حلها في إطار كوميدي.


فيلم عادل مش عادل

فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

وانتهى النجم أحمد الفيشاوي، مؤخرًا من تصوير كافة مشاهده في فيلم «السيستم»، وهو من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حيث يجسد أحمد الفيشاوي شاب يعانى من عقدة من السيدات الجميلات بسبب حدث ما في حياته، في حين تظهر بسنت شوقي بدور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثير الفاشلة معهم في حياتها.

ويجسد خلال الفيلم شخصية المضطرب نفسيًا، ويعيش مع بطلة العمل الفنانة نسرين طافش بعض الصراعات بسبب ظهورها بشخصية معقدة من الرجال، ويعيشا خلال العمل العديد من المواقف والأحداث في إطار تشويقي.