الخميس، 04 يوليو 2024

06:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«سألت الله حسن الخاتمة ورحلت أثناء مناسك الحج»، آخر أمنية للحاجة «ناهد»

الحاجة ناهد سليم

الحاجة ناهد سليم

شيماء الفراعي

توفيت ثالث حالة من الحجاج المصريين من محافظة دمياط المتوجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج 1445ه، وهي الحاجة ناهد سليم، ابنة مركز الروضة التابع لمحافظة دمياط.

وفاة حاجة مصرية في مكة المكرمة

وأبلغت السلطات السعودية، عائلة الحاجة المصرية، بوفاة فقيدتهم أثناء تواجدها في مكة المكرمة وهي تؤدي فريضة الحج، إذ تم الصلاة عليها في الحرم المكي ودفنت في مكة.

معلومات عن الحاجة المصرية المتوفاة في مكة

وفي أول تعليق من أسرة الحاجة المتوفاة، قال أحد أقاربها إنها كانت مريضة، وكانت تتمنى منذ وقت طويل أن تسافر إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج، وكانت تتمنى أيضا أن يرزقها الله سبحانه وتعالى حسن الخاتمة في هذا المكان المقدس.

وعرفت الحاجة «ناهد» بين أهلها وجيرانها بأنها كانت من أطيب الناس، وكانت متزوجة من شخص يدعى المهندس وحيد البوهي، ولم يرزقها الله بأولاد ولكنها كانت الأم الحنون لكل أبناء أخوتها وأقاربها ولها مناقب في الخير والصدقات ومساعدة المحتاجين.

وكان تداول مواقع التواصل الاجتماعي، آخر صورة لها أثناء تواجدها بالطائرة المتوجهة إلى الأراضي المقدسة، بجانب صورة لنعشها قبل الدفن، وعند انتشار هذه الصور أصبح الجميع يترحم عليها ويدعو لها، حيث تمنى كل من شاهد صورتها أن يكتب له حسن الخاتمة مثلها.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية