الأحد، 07 يوليو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب فلسطين يخسر من أستراليا بخماسية في تصفيات كأس العالم

منتخب فلسطين

منتخب فلسطين

محمد الصو

سقط منتخب فلسطين، في فخ الهزيمة أمام نظيره منتخب أستراليا، بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

وأنهى منتخب أستراليا الشوط الأول بالتقدم ضد فلسطين بثلاثية دون رد، حيث أحرز الأهداف كوسيني يانجي من ضربة جزاء في الدقيقة 5 ثم أضاف الهدف الثاني تاجارت في الدقيقة 19، وسجل كوسيني يانجي الهدف الثالث في الدقيقة 41 من المباراة.

 

غياب وسام أبو علي وحضور ياسر حمد

وفي الشوط الثاني، نجح منتخب أستراليا في إضافة الهدف الرابع عن طريق مارتين بويلي بالدقيقة 53، وفي الدقيقة 87، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة منتخب أستراليا أحرزها نيستور إرانكوندا ليختتم أهداف بلاده.

وخاض منتخب فلسطين المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رامي حمادة.

خط الدفاع: ياسر حمد – ميلاد تيرميناني – محمد صالح – كاميلو سالدانا.

خط الوسط: محمد باسم – عميد محانجة – جوناثان كانتيلانا.

خط الهجوم: إسلام البطران - عمر فرج – موسى فيراوي.

وشهدت المباراة، غياب وسام أبو علي مهاجم المنتخب الفلسطيني والنادي الأهلي، بعد تعرضه للإصابة أمام منتخب لبنان في الجولة السابقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.