الأحد، 07 يوليو 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«التموين» تزف بشرى للمواطنين قبل عيد الأضحى، طرح كيلو اللحوم بـ220 جنيها

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عبر الشركة القابضة للصناعات الغذائية، لحوما مجمدة ومستوردة من عدة بلاد، على رأسها السودان وجيبوتي وأوروجواي والهند.

وكشفت الوزارة في بيان، أن سعر كيلو اللحمة يصل لـ 220 جنيهاً للكيلو، على أن يتم ضخها خلال المنافذ التابعة للقابضة في مختلف المحافظات.

وكانت وزارة التموين قد أعلنت عن التعاقد على 30 ألف رأس من الماشية الحية، لتذبح بالمجازر المصريه وبيعها عبر  عدة منافذ منها 1350 مجمعا استهلاكيا.

وأشارت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أنه سيتم طرح كيلو لحم كندوز صغير طازج بسعر 285 جنيهًا، و335 جنيهًا للبلدي الطازجة، كذلك الضأن المجمد بسعر 335 جنيها للكيلو، ويصل سعر  الضأن البلدي 360 جنيها للكيلو، لافتَا إلي أنه يتم طرح كيلو اللحوم الهندي بسعر 220 جنيهًا، ويتم ضخ كميات كبيرة بنحو 1000 طن، إضافة إلى 3 آلاف طن من الدواجن بسعر 135 جنيهًا للكيلو الواحد.

من جانبه، قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه مستهدف ضخ اللحوم والدواجن في المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بتخفيضات تتراوح من 15 إلى 20% عن مثيلاتها في السوق المحلية، ضمن استعدادات الوزارة لعيد الأضحى المبارك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية