السبت، 06 يوليو 2024

01:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آبل تُخطف الأنظار، تعاون مع ChatGPT يُدخل الذكاء الاصطناعي إلى أجهزتها

شركة آبل

شركة آبل

شهيرة أحمد

أعلنت شركة أبل عن إطلاق "أبل إنتيليجنس Apple Intelligence"، وهو نظام ذكاء اصطناعي ثوري يهدف إلى تحسين تجربة المستخدم عبر مختلف أجهزتها، من آيفون إلى ماك. 

ويعتمد "أبل إنتيليجنس Apple Intelligence" على أداة المساعدة "سيري Siri " التي تم تحديثها بشكل كبير، والتي ستُمكنها من منافسة منتجات الذكاء الاصطناعي التوليدي من شركتي "أوبن إيه آي" و"مايكروسوفت".

شراكة مع "أوبن إيه آي" لدمج “Chat GPT”

تعاونت أبل مع "أوبن إيه آي"، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، لدمج تقنية "Chat GPT" في "أبل إنتيليجنس". 

ومن المتوقع أن تُتيح هذه الشراكة لـ "سيري Siri" إمكانيات متقدمة في فهم اللغة الطبيعية وإنشاء النصوص، مما سيُعزز قدرتها على مساعدة المستخدمين في مختلف المهام.

وفي هذا الصدد، قال سام ألتمان، الرئيس التنفيذي لشركة "أوبن إيه آي Open AI": "نحن متحمسون جداً للتعاون مع أبل لإدراج Chat GPT في أجهزتها في وقت لاحق من هذه السنة، ونعتقد أنكم ستحبون ذلك حقاً".

ومن جانبه، أكد تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، على أهمية "أبل إنتيليجنس" في تحسين تجربة المستخدم، وقال: "نعتقد أن أبل إنتيليجنس سيصير عنصراً لا غنى عنه للمنتجات التي لها أصلاً دور أساسي في حياتنا".

مميزات “أبل إنتيليجنس”

يُقدم "أبل إنتيليجنس" مجموعة واسعة من الميزات التي تهدف إلى تبسيط استخدام أجهزة أبل وتطبيقاتها، تشمل إنشاء الرموز التعبيرية، يمكن للمستخدمين الآن إنشاء الرموز التعبيرية الخاصة بهم بناءً على وصف باللغة اليومية.

بالإضافة إلى عمل ملخصات سريعة لرسائل البريد الإلكتروني، مما يُوفر على المستخدمين الوقت والجهد ويستطيع المستخدمون الآن تقديم طلبات إلى "سيري" كتابياً أو شفهياً، مما يُتيح لهم تفاعلًا أكثر طبيعية وسهولة.

كما تُمكن واجهة الذكاء الاصطناعي التوليدي "أبل إنتيليجنس" من اتخاذ القرارات واختيار العناصر المناسبة بناءً على تفضيلات المستخدم واحتياجاته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.