الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال ختام المهرجان القومي للمسرح المصري..

هند عاكف: «أنا شبه عمتي نعيمة.. واتعلمت منها الاحترام»

هند عاكف

هند عاكف

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة هند عاكف، عن الخبرات التي اكتسبتها من شقيقة والدها الفنانة الراحلة نعيمة عاكف، مشيرة إلى أن بينهما صفات مشتركة.

وقالت هند عاكف، خلال لقائها مع موقع «الجمهور»، على هامش ختام المهرجان القومي للمسرح المصري: «أنا معاصرتش عمتي.. لكن اتعلمت منها حاجات كتير أوي، وفيه صفات كتير مشتركة ما بينا».

وأردفت: «وأهم حاجة اتعلمتها منها احترام العمل والشغل والمذاكرة الكتير.. عشان ألطع أفضل حاجة عندي».

كما أشادت هند عاكف، بالفنان محمد رياض، رئيس الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصر، التي حملت اسم الزعيم عادل إمام، قائلة: «محمد رياض فنان مبدع، وأبدع في إدارة الدورة هو وجميع فريق العمل، وفيه فرق كبير جدًا عن الدورات السابقة».

وتابعت: «إحنا مننكرش الجهد اللي فات في المسرح المصري من أول دورة لكن بحكم الوقت كل حاجة بتطور وإحنا شخصيًا بنطور، ومحمد رياض أضاف فكر جديد، كل واحد بيجي بيضيف حاجة مختلفة».

حفل ختام المهرجان القومي للمسرح

من ناحية أخرى، حرصت الفنانة هند عاكف، على حضور حفل ختام الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض، الذي أقيم بالأمس في دار الأوبرا.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، منهم: رياض الخولي، رشوان توفيق، عبدالله مشرف، مجدي كامل، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، عايدة رياض، سوزان نجم الدين، سميرة عبدالعزيز، عمرو عبدالعزيز، وفاء مكي، مادلين مطر، وغيرهم من النجوم.

وافتتح كورال روح الشرق حفل الختام بميدلي من أشهر الأغاني التي قدمت في العروض المسرحية منذ جيل الثمانينيات والتسعينيات، ومنها «يا غالي عليا يا زواوي»، «يا حتة مارون جلاسيه»، «عفرتو»، «البعبع»، «الواد سيد الشغال»، وغيرهم من الأغاني.

كما شهد الحفل عرض فيلم تسجيلي عن الزعيم عادل إمام، وأشهر المشاهد التي قدمها خلال مسيرته الفنية في المسرح، والتي منها مسرحية «الواد سيد الشغال»، «الزعيم»، «مدرسة المشاغبين»، وتضمن الفيلم بعض رسائل النجوم للزعيم، والذين أشادوا بموهبته المتفردة وعطائه للمسرح.

وأعلن الفنان محمد رياض، رئيس الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، إطلاق اسم الفنانة سميحة أيوب على الدورة المقبلة من المهرجان؛ تقديرًا لإنجازاتها في المسرح.

search