السبت، 06 يوليو 2024

05:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

العاهل الأردني: لم يعد هناك مكان آمن في قطاع غزة

الملك عبد الله الثاني

الملك عبد الله الثاني

أيمن عبدالمنعم

استهل العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، كلمتة فى مؤتمر الاستجابة الإنسانية، بالترحيب بمشاركة الرئيس  عبد الفتاح السيسي، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الذى يعقد اليوم الثلاثاء فى الأردن .

وأضاف العاهل الأردني، أن ضميرنا الإنساني المشترك يتعرض للاختبار الآن بسبب الكارثة التي يواجها قطاع غزة، والتي جعلت إنسانيتنا في الوقت الحالي على المحك.

وتابع ملك الأردن عبد الله الثاني قائلا : «على مدار 8 أشهر، ودون توقف، ظل سكان غزة يواجهون الموت والدمار،  وستبقى آثار هذه الكارثة لأجيال قادمة».

وأضاف العاهل الأردني، أن بدء العملية العسكرية الإسرائيلية  أدى إلى تفاقم الوضع المتردي، وتهجير ما يقارب مليون شخص من سكان قطاع غزة مرة أخرى، وحرمانهم من الوصول إلى الغذاء والماء والمأوى والدواء، وحتى الذين نزحوا أكثر من مرة يتم استهدافهم دومًا، ما يعني أنه لم يعد هناك مكان آمن في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.