الخميس، 04 يوليو 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المنتخب الوطني يحتفل بـ «مئوية» صلاح ومحمد أبو العلا

صلاح ومحمد أبو العلا

صلاح ومحمد أبو العلا

محمد الصو

حرص منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، الاحتفال بالدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب بعد وصوله للمباراة رقم 100 في تاريخه، والتواجد على رأس الجهاز الطبي للمنتخب منذ عام 2015.

وأهدى المنتخب قميصًا يحمل توقيعات اللاعبين لطبيب الفراعنة محمد أبو العلا، حيث تساوى مع محمد صلاح قائد المنتخب الذي وصل إلى مباراته رقم 100 أمام غينيا بيساو، بتصفيات كأس العالم.

محمد أبو العلا يتم مباراته 100 مع منتخب مصر

وأتم محمد أبو العلا مباراته رقم 100، بعد خوض المنتخب الوطني للقاء غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم، بعد التعادل مع منتخب غينيا بيساو 1/1، في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الاثنين في غينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.


ويلتقي منتخب مصر مع نظيره إثيوبيا يوم 17 مارس 2025، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويخوض الفراعنة مباراة ثانية في التجمع ذاته يوم 24 من نفس الشهر أمام سيراليون.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

1- منتخب مصر - 10 نقاط - 4 مباريات

2- منتخب غينيا بيساو - 6 نقاط - 4 مباريات

3- منتخب سيراليون - 4 نقاط - 3 مباريات

4 - منتخب بوركينا فاسو - 4 نقاط - 3 مباريات

5- منتخب إثيوبيا - 3 نقاط - 4 مباريات

6- منتخب جيبوتي - 1 نقطة - 4 مباريات

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.