الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب رئيس غرفة «بريكس»: مصر يمكنها إضافة الكثير للمجموعة

مصر عضو في بريكس

مصر عضو في بريكس

وداد العربي

A A

قال ساميب شاستري نائب رئيس غرفة «بريكس» للتجارة والصناعة، إن توسيع العضوية في بريكس سيعزز الاقتصاد للدول الأعضاء.

وأضاف «شاستري» في مداخلة هاتفية مع قناة القاهرة الإخبارية: «إن أعضاء بريكس الجدد على رأسهم مصر يمكنهم إضافة الكثير للتجمع».

كما أشار إلى أن اجتماعات بريكس ستتناول مختلف القضايا الدولية أبرزها حل النزاعات، موضحا أن بعض الدول تحاول تقويض الأمن والسلم والسيطرة على الاقتصاد العالمي.

مصر يمكنها إضافة الكثير لـ «بريكس»

وقال نائب  ساميب شاستري: «بريكس تستهدف تعزيز العلاقات الدولية لا سيما في المجالات الاقتصادية».

كما تحدث أيضا عن أهداف بريكس، قائلاً: «نعمل على تعزيز استثمارات البنية التحتية والشحن المتبادل بين الدول»، مضيفاً: «تجمع بريكس يستهدف تحقيق التوازن الاقتصادي على مستوى العالم».

وفي ختام حديثه مع القاهرة الإخبارية، قال شاستري نائب رئيس غرفة بريكس للتجارة والصناعة: «لدينا مبادرات كثيرة لتعزيز البنية التحتية والتعاون التكنولوجي وسلاسل الإمداد».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search