الإثنين، 01 يوليو 2024

11:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على موعد طرح وحدات مشروع «valley towers» بحدائق أكتوبر

مشروع " valley towers "

مشروع " valley towers "

منار عبد العظيم

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح وحدات سكنية للأفراد، بعدد 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع «valley towers» بمدينة حدائق أكتوبر.

وأوضح الدكتور عاصم الجزار، أن مساحات الوحدات تتراوح بين (95م2 : 100م2)، مضيفاً أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج «مسكن»، محور الوحدات من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30-6-2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

تفاصيل التقديم

تصل جدية حجز الوحدة 150 ألف جنيه، وفترة سداد تصل حتى 7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين.

أسعار شقق مشروع valley towers بحدائق أكتوبر

كان نائب رئيس حدائق أكتوبر، كشف عن سعر المتر والذي قُدر بـ 15 ألف جنيه، ووصلت قيمة مقدم حجز 150 ألف جنيه، ثم يستكمل العميل 25% من ثمن الوحدة عند استلام الوحدة، ويسدد باقي سعر الوحدة على هيئة أقساط.

تفاصيل كراسة شروط شقق Valley towers

المساحات:

تصل مساحات شقق مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر بين 95 و100 م2، وتقع الشقق في موقع متميز على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

تفاصيل أنظمة سداد شقق Valley towers بحدائق أكتوبر

1- يسدد المتقدم جدية حجز بمبلغ 150 ألف جنيه.

2- يسدد مبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.

3- استكمال سداد 20 %.

4-يسدد 1 % مصاريف إدارية + 0,5 % لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.

5-يسدد 10 % من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام.

6- يسدد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط.

7-يسدد باقي ثمن الوحدة (70 %) على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى 7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين، تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح، أو من خلال التمويل العقاري بالفائدة المعمول بها في البنك.

8- يسدد (2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0,5 % مصاريف تحصيل).

9- يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام.

10- في حالة رغبة العميل سداد كامل الثمن.

11- سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة (سداد معجل) بما يتجاوز نسبة 30 % المطلوبة والمحدد توقيتاتها.

12- يتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين وفقا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.