الخميس، 04 يوليو 2024

12:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التجار يمتنعون، فتح مجازر القاهرة مجانا أمام المواطنين فى عيد الأضحى

لحوم- أرشيفية

لحوم- أرشيفية

محمد ممدوح

عيد الأضحى المبارك، أعلنت محافظة القاهرة، عن فتح المجازر مجانًا للمواطنين، طوال أيام عيد الأضحى المبارك، مؤكدة في بيانها أن المجازر تقدم خلال العيد خدمات مجانية للجمهور.

وتتمثل تلك الخدمات في الآتي: الكشف الطبي على الأضحية، وتوفير مكان الذبح والمياه بالعنابر، وجراج للسيارات ومكان لمبيت الحيوانات.

فتح مجازر القاهرة أمام المواطنين مجانا

وأضافت محافظة القاهرة، في بيانها، أن فتح مجازر القاهرة مجانا للمواطنين طوال أيام عيد الأضحى، لمواجهة ظاهرة الذبح في الشوارع، والحفاظ على نظافة الشوارع، مشيرة إلى أن المواطن يتعاقد مع جزار خاص أو يحضر جزار معه إلى المجزر خلال أيام الذبح.

أسماء المجازر المجانية المتاحة لذبح الأضاحي في القاهرة

وأشارت المحافظة إلى أن المجازر متاحة مجانا للمواطنين فقط وليس التجار أو المؤسسات الخيرية، وهي: المجزر الآلي بالبساتين ـ جيركوـ السلام ـ الممتاز ـ طرة ـ حلوان.

تعمل تلك المجازر المجانية، على مدار 24 ساعة خلال فترة العيد، وتشمل الخدمة المجانية الكشف على الحيوان قبل الذبح والكشف على اللحوم والاستضافة لحين انتهاء الذبح والتجهيز ومكان انتظار السيارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.