السبت، 05 أكتوبر 2024

06:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواقع تؤكد انتقال محمد صلاح للدوري السعودي.. ووكيل اللاعب ينفي

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

انتشرت خلال الفترة الأخيرة، أخباراً وتقارير صحفية، تُفيد بدخول نادي الاتحاد السعودي في مفاوضات مع اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وأعلنت قناة الكأس القطرية، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أن محمد صلاح وافق على الانضمام للدوري السعودي، وأن ليفربول لا يمانع في رحيل اللاعب أيضا.

قرار ليفربول في بيع صلاح

كشف الصحفي الإيطالي جانلويجي لونجاري، بموقع «سبورت إيطاليا» المختص بسوق الانتقالات، عن موقف فريق ليفربول الإنجليزي، من بيع نجمه الأول خلال فترة الانتقالات الحالية.

وتابع أن الاتحاد لديه رغبة قوية في ضم محمد صلاح، لكن ليفربول لا يفضلون بيعه في الوقت الراهن، نظراً وأن عملية تعويضه ستكون صعبه جداً.

رامي عباس وكيل صلاح

نشر رامي عباس، وكيل اللاعب محمد صلاح، تغريدة عبر حسابة الرسمي بموقع توتير، يؤكد بقاء محمد صلاح في صفوف ليفربول، وأن قرار رحيلة مستبعد من الأساس.

هل ينتصر المال على التاريخ

اقترب محمد صلاح، من الدخول ضمن أكثر ثلاث لاعبين سجلوا أهداف في تاريخ ليفربول، بالإضافة إلي شعبيته الكبيرة داخل قلعة أنفيلد، وبقاءه في الفريق رغم عدم اللعب في دوري الأبطال هذا الموسم.

هل يتخلي صلاح عن كل هذا في الواحد والثلاثون من عمره والانضمام للدوري السعودي، لاسيما أن الخطوة من الممكن أن تأتي مجدداً.

العقلية ستذهب بـ مو إلي أين؟

خرج محمد صلاح في وقت سابق، وتحدث عن العقلية التي يمتاز بها عن أقرانه، وقال إنها السبب الرئيسي في ما وصل إليه، هل يتخلي عن كل ذلك مقابل المال.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول الإنجليزي قادمًا من العاصمة الإيطالية روما، عام 2017 في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو.

شارك محمد صلاح مع ليفربول في 306 مباراة في جميع المسابقات، سجل 186 هدف وصنع 80 آخرين، وقاد الريدز للفوز بدوري الأبطال، وتوج بالدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عام.

search