الخميس، 04 يوليو 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحلام توثق لحظة تخرج نجلها: «الحمد لله يا نور عيني وروحي» (فيديو)

أحلام

أحلام

مصطفى شلي

شاركت المطربة أمارتية أحلام، جمهورها ومتابعيها بصورة خاصة من حفل تخرج نجلها  فاهد بن مبارك بن محمد، وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة.

نشرت النجمة أحلام، مقاطع فيديو توصق لحظة تخرج نجلها، وقد عبرت عن سعاتها بتعليقها على المقاطع والصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقعه التواصل الاجتماعي"x"و قالت :«الحمد لله على البلاغ امي مبرووووووووك يا نور عيني وروحي اليوم تخرج ولدي فاهد بن مبارك بن محمد بن فاهد الهاجري جعلني اشوفك في اعلا المناصب يمه».

هجوم رواد السوشيال ميديا على أحلام بسبب هدية زوجها

وفي سياق منفصل، تعرضت الفنانة أحلام لهجوم شديد من قبل الجمهور وذلك عقب نشر صور الهدايا التي جاءت لها من زوجها بمناسبة عيد الحب، وذلك بسبب قيمتها الغالية.

وكان زوج أحلام، أهدى لها شيكولاته على هيئة سبيكة من الذهب، ما آثار الكثير من الجدل من قبل الجمهور وقاموا بالتعليق بشكل هجومي على الصور التي تم نشرها من قبل الفنانة أحلام.

وجاء رد أحلام، على أحد التعليقات التي جاءت لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "هذا شوكليت من الحلوين حبايبي.. أخاف تحطون أني أكل رز الماس، اللهم اجعلني كبيرة في عين الناس وصغيرة في عين نفسي".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.