السبت، 06 يوليو 2024

06:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عايدة رياض تشارك هنا الزاهد في «إقامة جبرية»

عايدة رياض

عايدة رياض

ندى يوسف

أعلنت الفنانة عايدة رياض، عن انضمامها لطاقم عمل مسلسل «إقامة جبرية»، بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان محمد الشرنوبي.

وقالت «رياض» في تصريح خاص لـ «الجمهور»؛ إن المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال المكونة من 10 حلقات، مشيرة إلى أنهم بدأوا التجهيزات الأولية، استعدادًا لطرحه عبر إحدى المنصات الرقمية.

وتدور أحداث «إقامة جبرية» حول فتاة تجسد شخصيتها هنا الزاهد، تعاني من عقدة تجاه الرجال وتعاني من أزمات نفسية بسببهم، ما يدفعها للجوء إلى طبيبة نفسية.

المسلسل من بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، عايدة رياض، صابرين، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

عايدة رياض من المهرجان القومي للمسرح

على صعيد أخر، حرصت الفنانة عايدة رياض، على حضور حفل ختام الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض، الذي أقيم بالأمس في دار الأوبرا المصرية.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، منهم: رياض الخولي، رشوان توفيق، عبدالله مشرف، مجدي كامل، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، سوزان نجم الدين، سميرة عبدالعزيز، عمرو عبدالعزيز، وفاء مكي، مادلين مطر، وغيرهم من النجوم.

وافتتح كورال روح الشرق حفل الختام بميدلي من أشهر الأغاني التي قدمت في العروض المسرحية منذ جيل الثمانينيات والتسعينيات، ومنها «يا غالي عليا يا زواوي»، «يا حتة مارون جلاسيه»، «عفرتو»، «البعبع»، «الواد سيد الشغال»، وغيرهم من الأغاني.

كما شهد الحفل عرض فيلم تسجيلي عن الزعيم عادل إمام، وأشهر المشاهد التي قدمها خلال مسيرته الفنية في المسرح، والتي منها مسرحية «الواد سيد الشغال»، «الزعيم»، «مدرسة المشاغبين»، وتضمن الفيلم بعض رسائل النجوم للزعيم، والذين أشادوا بموهبته المتفردة وعطائه للمسرح.

وأعلن الفنان محمد رياض، رئيس الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، إطلاق اسم الفنانة سميحة أيوب على الدورة المقبلة من المهرجان؛ تقديرا لإنجازاتها في المسرح.