الخميس، 04 يوليو 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الماكينة مش هتسحب الفيزا تاني، خدمة «واي فاي» إجراء جديد لاستلام المرتب من ATM

 الفيزا

الفيزا

محمد النجار

يتعرض العديد من المواطنين لمشكلة سحب الفيزا خلال القيام بعملية سحب الأموال من ماكينات ATM، مما يجعلهم يتعرضون للتأخير في سحب الأموال، وبعد ذلك يتوجه المواطنون للبنوك للبحث عن حل لهذه المشكلة. 

وفي هذا الإطار تحرص البنوك على تطوير الخدمات التي تقدمها للعملاء، لتسهيل تنفيذ المعاملات البنكية بشكل آمن، وبينها خدمة «واي فاي WiFi» لسحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي ATM.

خدمة واي فاي لسحب الأموال

وتطرح البنوك خدمة «واي فاي WiFi» لسحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي ATM، دون الحاجة لتمرير الفيزا الخاصة عبر ATM، ما يقلل التعرض لمشكلة سحب الفيزا بماكينات الصراف الآلي.

استخدام خدمة واي فاي لسحب الأموال

ويمكن للعملاء استخدام خدمة واي فاي لسحب الأموال عن طريق البحث عن رمز وعلامة الواي فاي WiFi، ووضع الفيزا أمام العلامة فقط دون إدخالها في الـ ATM، ثم إدخال الرقم السري للبطاقة، لتظهر قائمة الخدمات والمعاملات البنكية وبينها سحب الأموال.

وتقلل هذه الخدمة، من مشكلة سحب الفيزا التي يتعرض لها الكثير من عملاء البنوك، ما يجعل استخدام الفيزا وسحب الأموال أسهل وأكثر أمانا.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.