الخميس، 04 يوليو 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل وفاة أول طالب ثانوية عامة داخل لجنة الامتحان بحدائق القبة

الطالب يوسف المتوفى

الطالب يوسف المتوفى

ضحى محمد على

حالة من الحزن والأسى سادت فى دائرة حدائق القبة اليوم الأحد، وذلك بعد وفاة طالب الثانوية العامة يوسف حسين أحمد من مدرسة أحمد ماهر، والذى وافته المنية إثر تعرضه لأزمة قلبية أثناء أدائه الامتحان بمدرسة النقراشى الرسمية للغات.

البداية كانت أثناء دخول الطالب إلى لجنة الامتحان بمدرسة النقراشى الرسمية للغات، وأثناء تواجده فى اللجنة شعر بحالة من الأعياء، حاول مراقبي الامتحان والمشرفين إسعافه، إلا أن محاولتهم جميعها باءت بالفشل، ولفظ الطالب أنفاسه الأخيرة متأثرا بأزمة قلبية مفاجئة تعرض لها.

من جانبهم أكد مسؤولو الإدارة التعليمية بمنطقة حدائق القبة، أن الطالب فى بداية الامتحان كانت حالته طبيعية بحسب رواية مراقبى اللجنة التى كان يؤدى بها الامتحان، إلا أنه عقب بدء الامتحان وتوزيع ورق الأسئلة والإجابة، بدأت حالته النفسية والصحية تتأثر بسبب الضغط النفسى الذى تعرض له.

فيما سادت حالة من الحزن بين أولياء الأمور الذين يؤدى أبناؤهم امتحانات الثانوية العامة بنفس المدرسة، بالإضافة إلى انتشار شعور بالخوف على ذويهم من تعرضهم لمثل هذه الحالة، بسبب الضغط النفسى الذى يتعرض له الطلاب نتيجة المخاوف من هلع الثانوية العامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.