الخميس، 04 يوليو 2024

11:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إبراهيم حسن: بقول «للفتايين» اهدوا شوية انتوا مش عاجبكم حاجة

ابراهيم حسن

ابراهيم حسن

إسلام عبد الجليل

كشف إبراهيم حسن مدير الكرة في منتخب مصر، عن عدم رضاه عن نتيجة المباراة أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات المونديال.

وقال إبراهيم في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»، منتخب مصر كان الأكثر سيطرة واستحواذ طوال المباراة، وأهدرنا العديد من الفرص وأشكر اللاعبين على الأداء والتوفيق لم يحالفنا.

وتابع إبراهيم، لم نقدم الأداء المأمول ولم نكن الأفضل والأداء مكانش على المستوى ولكن فى الشوط الثانى تغير الحال وكنا نستطيع أن نكسب بأكثر من هدفين ولكن بقول الحمد لله لأنها كانت ممكن تقف وتخرج خسران.

واختتم إبراهيم حسن تصريحاته قائلا: "بقل الفتايين اهدوا شوية على المنتخب وحسام حسن هو من غير وجهة نظره فى تغيير مصطفى فتحى بدلا من محمد صلاح، ولكنه لم يبلغ محمد صلاح بهذا التغيير ولا يعرف أصلا إنه كان هيطلع، ورأى أن وجود محمد صلاح فى آخر الدقائق سيفيده أكثر معنويا وفنيا ونحاول نخطف هدف، لذلك أعاد مصطفى فتحى للدكة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.