الخميس، 04 يوليو 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متحدث التعليم يكشف تفاصيل وفاة طالب في أول أيام امتحانات الثانوية العامة

الثانوية العامة

الثانوية العامة

محمد النجار

علق الدكتور شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، على انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة، قائلًا "لم يتم رصد أي شكاوى في أول أيام انطلاق الامتحانات".

وقال "زلطة" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، إن غرفة عمليات الوزارة لم ترصد أي شكاوى بشأن تأخير انطلاق الامتحانات.

إحالة مسئولين للتحقيق

وأشار إلى أن وزير التربية والتعليم أمر بإحالة المسئولين عن التفتيش عن لجان ثلاث محافظات للتحقيق بسبب دخول طالب بالهواتف المحمول.

وكشف متحدث التعليم تفاصيل وفاة طالب في أول أيام الامتحانات، موضحًا أنه تم رصد حالة وفاة لطالب في إحدى لجان القاهرة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.