السبت، 06 يوليو 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل عرضه بساعات، كريم قاسم يروج لفيلم «أولاد رزق - القاضية»

كريم قاسم

كريم قاسم

إسراء سعد

روج الفنان كريم قاسم لفيلم "ولاد رزق: القاضية" على حسابة الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر كريم قاسم، مقطع فيديو له وظهر وهو يروج لشخصية رمضان رزق من الفيلم، قائلًا: اللعب بقى على الكبير أوي بس عشان اللعب يمشي صح، لازم الصغير يكبر.

وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق – القاضية"، في إطار أكشن اجتماعي رومانسي، حول أولاد رزق ورحلتهم بعد 3 سنوات من الابتعاد عن أعمال الجريمة، ولكن تجبرهم الظروف على العودة لها، فيجتمعون مرة أخرى لتنفيذ أقوى وأخطر عملية إجرامية لأولاد رزق، ويأخذون عهد على أنفسهم على أن تكون آخر عملية لهم.

جدير بالذكر أن فيلم "ولاد رزق- القاضية" يشارك ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.