الإثنين، 01 يوليو 2024

11:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تصرف مفاجئ من الرئيس الأرجنتيني يثير غضب جامعة الدول العربية: غير مقبول

جامعة الدول العربية

جامعة الدول العربية

أيمن عبدالمنعم

أعربت جامعة الدول العربية، عن استيائها من الخطوة التي أقدم عليها الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي، بقراره في اللحظات الأخيرة، بالعدول عن حضور اجتماع كان مقررا أن يعقده، مع سفراء الدول العربية والإسلامية، بعد علمه بوجود ممثل عن سفارة فلسطين خلال الاجتماع.

وكان من المقرر أن يعقد مجلس سفراء الدول العربية والإسلامية، الذين بلغ عددهم نحو 19 سفيرًا، لقاءً مع الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي، والذي قرر في اللحظات الأخيرة، العدول عن الاجتماع بحجة وجود سفير لدولة فلسطين.

ورأت جامعة الدول العربية، أن التصرف الذي قام به ميلي، بمثابة موقف عدائي غير مبرر ليس فقط حيال فلسطين، وإنما حيال المجموعة العربية، معربة، عن أسفها لحدوث هذا الموقف غير الدبلوماسي وغير المقبول من رئيس الارجنتين، التي يكن لها العرب احترامًا شديدًا.

وأكدت جامعة الدول العربية، على أن قائمة الحضور التي قدمت إلى وزارة الخارجية الأرجنتينية، كانت تتضمن دولة فلسطين، وأن المجموعة أكدت أنه لا يمكن استثناء ممثلها من القائمة لأي سبب من الأسباب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.