السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العتاولة وموضوع عائلي والمداح»، مسلسلات ينتظر الجمهور أجزاء جديدة منها

العتاولة

العتاولة

محمد الهباء

A A

هناك العديد من المسلسلات لكبار نجوم الفن التي حققت نجاحا كبيرا منذ عرضها، ولاقت استحسانا كبيرا من المشاهدين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل فريق العمل يقرر إنتاج جزء جديد منها، وفي هذا التقرير يسلط «الجمهور» الضوء على أبرز هذه الأعمال:

 

العتاولة 

أعلن المخرج أحمد خالد موسى عن وجود فكرة تقديم جزء ثان من مسلسل «العتاولة» في الموسم الرمضاني القادم 2025، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول في الموسم الرمضاني 2024.

وتدور أحداث مسلسل «العتاولة» حول الشقيقين «خضر» و«نصار» اللذين يقومان بأعمال إجرامية من سرقة ونصب، مما يضعهما في العديد من المشاكل والعقبات في إطار درامي تشويقي.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم فريدة سيف النصر، مصطفى أبو سريع، محمد التاجي، مي كساب، ميمي جمال، هدى الأتربي، نهى عابدين، صلاح عبدالله، محمد نجاتي، صفوة، مريم محمود الجندي، زينة، فاتن سعيد، أحمد كشك، مؤمن نور، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى.

العتاولة مستمرون.. جزء ثاني من المسلسل وانضمام نجوم جداد المفاجأة - تليجراف  مصر

أشغال شقة

كشف النجم هشام ماجد عن وجود فكرة تقديم جزء ثاني من مسلسل «أشغال شقة» مع النجمة أسماء جلال، في الموسم الرمضاني القادم 2025.

وقال هشام ماجد عندما حل ضيفا في برنامج "أسرار النجوم" المذاع على نجوم إف إم مع الإعلامية إنجي علاء، إن هناك إمكانية لتقديم الجزء الثاني من أشغال شقة، ولكن لم يتم اتخاذ قرار رسمي بشأن ذلك حتى الآن.

وتدور أحداث مسلسل «ِأشغال شقة» حول حيلة حمدي الذي يعمل طبيب شرعي وزوجته ياسمين الذين يرزقان بتوأم، فيقررون الاستعانة بمديرة منزل لتدير شئون المنزل، ولكنهما يجدون صعوبة في إيجادها.

وشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم شيرين، مصطفى غريب، محمد عبدالعظيم، إيمان السيد، سلوى محمد علي، محمد محمود، إنعام سالوسة، ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومحمد عبدالصمد، وإخراج خالد دياب.

أشغال شقّة... مسلسل كوميدي في صدارة المشهد الدّرامي | النهار العربي

اللعبة 

يواصل المخرج المخرج معتز التوني تصوير الجزء الخامس من مسلسل «اللعبة» بطولة النجمين هشام ماجد وشيكو، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققته الأجزاء السابقة.

وتدور أحداث مسلسل «اللعبة» حول الصديقين «مازو» و«وسيم» اللذين تنشأ بينهما تحديات منذ الصغر في جولات مستمرة، حيث يسعى كل منهما كسب الآخر.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم محمد ثروت، سامي مغاوري، أحمد فتحي، مي كساب، عارفة عبدالرسول، ميرنا جميل، محمد أوتاكا، من تأليف أحمد سعد والي، وإنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

الموسم الرابع من مسلسل

موضوع عائلي

يستعد صناع مسلسل «موضوع عائلي» لبدء تصوير الجزء الثالث من المسلسل  فور الانتهاء من كتابة السيناريو، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول والثاني.

وتدور أحداث مسلسل «موضوع عائلي» حول شخصية «إبراهيم» الذي يفرق حماه بينه وبين زوجته، ويسافر بها، وتتوفى زوجته، ويكتشف بعد 20 سنة أن زوجته كانت حاملا، ولديه ابنه، لتنقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني، رنا رئيس، طه دسوقي، محمد رضوان، سما إبراهيم، محمد شاهين، محمد القس، ومن تأليف وإخراج أحمد الجندي.

موضوع عائلي.. مسلسل يجمع بين الكوميديا والحنين ويحظى بحفاوة المشاهدين | فن  | الجزيرة نت

المداح

أعلن النجم حمادة هلال منذ فترة عن وجود جزء خامس من مسلسل«المداح»في الموسم الرمضاني القادم2025، خاصة بعد النجاح الساحق، الذي حققه الجزء الرابع في الموسم الرمضاني2024,

وتدور أحداث مسلسل«المداح4-أسطورة العودة» حول الحرب التي يخوضها صابر  المداح مع الجن، حينما يلبي هو وصديقه سميح الجلاد إستغاثة من عائلة صعيدية، لتتوالي بعد ذلك ظهور العديد من عشيرة الجن.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم خالد سرحان، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، تامر شلتوت، حمزة العيلي، أحمد خالد صالح، دنيا عبدالعزيز، صبحي خليل، حنان سليمان، سهر الصايغ، دياب، مي سليم، حنان يوسف، يسرا اللوزي، أشرف زكي، محمد عز ، ومن تأليف أمين جمال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح 4 الحلقة 4 الرابعة ( اسطورة العودة )

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search