الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تصفيات كأس العالم 2026، أوغندا تتقدم بهدف دون رد على الجزائر في الشوط الأول

موتيابا

موتيابا

إسلام عبد الجليل

تقدم المنتخب الأوغندي على نظيره منتخب الجزائر، بهدف دون رد في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

تقدم موتيابا لاعب الزمالك بالهدف الأول لمنتخب أوغندا في الدقيقة العاشرة، من عمر الشوط الأول بعد تسديدة قوية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا اليوم

أعلنت قنوات SSC حصولها على حقوق نقل مباريات تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026، وستكون القناة الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا SSC EXTRA 1 HD.

ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة السابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن غينيا وأوغندا وموزمبيق.

فيما يحتل منتخب بوتسوانا المركز الخامس في الترتيب برصيد 3 نقاط ويتواجد منتخب الصومال في المركز الأخير  بالمجموعة بدون رصيد من النقاط.

اللعنة الإفريقية تلاحق منتخب الجزائر

وحقق منتخب الجزائر رقما سلبيا في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما غادر النسخة الأخيرة من البطولة من مرحلة المجموعات بعد تذيل ترتيب المجموعة الرابعة.

ولأول مرة في تاريخ منتخب الجزائر يغادر كأس أمم افريقيا من الدور الأول في نسختين متتاليتين بعد الإقصاء من مرحلة المجموعات في نسخة الكاميرون 2021.

قبل أمم أفريقيا.. 4 مشاهد من قائمة الـ55 المنتظرة لمنتخب الجزائر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.