الأحد، 07 يوليو 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشوط الأول، غينيا بيساو تتقدم على مصر بهدف مقابل لا شىء

بالدي

بالدي

مصطفى غطاطي

انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخبي مصر وغينيا بيساو، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بهدف مقابل لا شىء.

المباراة بدأت بضغط هجومي للفراعنة دون وجود أي خطورة، وبعدها استحوذ المنتخب المصري علي وسط الملعب، في الشوط الذي شهد تدخلات قوية على لاعبي المنتخب وأسفرت عن إصابة مصطفى محمد الذي خرج بديلا وحل مكانه أحمد أمين قفا في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول.

واشتكى مصطفى محمد من الإصابة بعد تدخلات قوية من جانب لاعبي منتخب غينيا بيساو علي أقدام الأناكوندا.

فيما كانت هناك خطورة واضحة لمنتخب غينيا بيساو الذي كان قريبا من إحراز الهدف الأول لولا تدخل محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

وأحرز هدف أوغندا في الدقيقة ماما بالدي في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول.

ودخل المنتخب المصري المباراة بالتشكيل التالي :

محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد حمدي، حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، محمود تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفي محمد.

فيما جاءت دكة البدلاء :

محمد عواد - مصطفى شوبير - ياسر إبراهيم- عمر كمال - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا- ناصر ماهر - إبراهيم عادل - مصطفي فتحي -أحمد أمين أوفا - إمام عاشور - محمد شريف.

اللعنة الأفريقية تلاحق منتخب الجزائر

وفي سياق متصل انتهت أحداث مباراة الجزائر وأوغندا بتقدم منتخب أوغندا بقدم موتيابا لاعب الزمالك بالهدف الأول لمنتخب أوغندا الجزائر في الدقيقة العاشرة، من عمر الشوط الأول بعد تسديدة قوية.

وحقق منتخب الجزائر رقما سلبيا في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما غادر النسخة الأخيرة من البطولة من مرحلة المجموعات بعد تذيل ترتيب المجموعة الرابعة.

ودع محاربي الصحراء البطولة بعد تلقي الخسارة على يد موريتانيا بهدف دون رد، في ختام الدور الأول للمسابقة المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ولأول مرة في تاريخ منتخب الجزائر يغادر كأس أمم افريقيا من الدور الأول في نسختين متتاليتين بعد الإقصاء من مرحلة المجموعات في نسخة الكاميرون 2021، فهل سيتمر إخفاق محاربي الصحراء في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

قبل أمم أفريقيا.. 4 مشاهد من قائمة الـ55 المنتظرة لمنتخب الجزائر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.