الأحد، 07 يوليو 2024

04:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات المونديال

منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

مصطفي غطاطي

بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات إفريقيا، ينتظر عشاق كرة القدم الأفريقية في مصر والوطن العربي، مباراة منتخب الجزائر مع نظيره أوغندا ضمن مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال.

ويقام اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي ستاد مانديلا الوطني بتعليق فهد العتيبي عبر قناة scc الناقلة للتصفيات.

ويحتل المنتخب الجزائري المركز الخامس في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، في منافسة هي الأقوي حتي الآن في مجموعات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 

ويتساوي 5 منتخبات في هذه المجموعة بنفس الرصيد 6 نقاط ولكن الفارق يكمن في الأهداف فقط.

 

بث مباشر كيف يمكنني مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا

بث مباشر مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم الأثنين ، في تصفيات إفريقيا، يبحث عشاق منتخب الجزائر عن البث المباشر لمشاهدة لقاء الجزائر ضد نظيره أوغندا مساء اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

شاهد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات إفريقيا

شاهد مباراة الجزائر وأوغندا  اليوم في تصفيات إفريقيا، وتذاع مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات إفريقيا على قناة SSC HD 1 بالإضافة إلى قناة  الجزائرية1.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.