السبت، 05 أكتوبر 2024

02:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد كليب «هلا بيك يا مدلع».. أحمد سعد يثير غضب جماهير الخليج

أحمد سعد بالزي الخليجي

أحمد سعد بالزي الخليجي

مصطفى الجندي

A A

أثار ظهور المطرب احمد سعد جدلاً في الأوساط الخليجية بين مؤيد ومعارض ، بعد ظهوه في آخر فيديو كليب يحمل اسم «هلا بيك يا مدلع»، مرتديًا الجلباب والشماغ والعقال المميز والرسمي لأهل الخليج.

كما ظهر سعد مرتديًا أكثر من سلسلة تتدلى من عنقه ويتمايل على الإيقاع الراقص للأغنية.

أحمد سعد بالزي الخليجي

عارض بعض الجمهور الخليجي في التعليقات على الكليب في صفحة الفنان بمنصة تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، أعربوا عن انزعاجهم لعدم انتباه سعد بأن هذا الزي يمثل زيًا رسميًا لدول الخليج وله احترامه.

وعبّر البعض عن غضبهم من استخدام الزي المرتبط أيضا بالجانب الديني أكثر مما يعنيه جانب والهوية الخاصة ببلدان الخليج، لذلك فإن فكرة إدخال التجديد أو الإكسسوارت العصرية مثل السلاسل والإنسيال غير مقبولة.

وقد علل البعض سبب هذا السيل من الانتقادات بالعودة لأزمة سابقة أحلت بسعد من شهور قليلة، حينما ظهر بملابس شفافة وقرط في حفل سابق بالسعودية وعقب ظهوره تعرض أحمد سعد لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما لاقى مقطع الفيديو واستخدام سعد الزي الرسمي الخليجي استحسان الجمهور الخليجي، الذي أعرب عن فخره بتقديم سعد للزي العربي بشكل مميز.

ملابس أحمد سعد الشفافة في حفل السعودية

وقد تخطت الأاغنية حاجز المليون مشاهدة بعد أسبوع من تاريخ أصدارها على موقع الفيديوهات(يوتيوب)، والأغنية من كلمات خالد فيرناس والحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع.

احمد سعد وروبي

وكان أحمد سعد قد حقق نجاحًا كبيرًا في أول ديو له مع الفنانة روبي في أغنية "يا ليالي"، حيث تخطت عدد مشاهدات الأغنية حاجز 12 مليون مشاهدة على موقع مشاركة الفيديوهات (يوتيوب)، و تصدر قوائم التريند في المنصة.

search